Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
http://polymers-blog.over-blog.com
Polymer Young
Menu
حقائق حول كيونت احدى شركات التسويق الشبكي في العالم التجاري

حقائق حول كيونت احدى شركات التسويق الشبكي في العالم التجاري

 

حقائق حول كيونت احدى شركات التسويق الشبكي في العالم التجاري

 

على الرغم من النمو الهائل لصناعة البيع المباشر، إلا أنها لا تزال تعاني من مشاكل السمعة بسبب سوء تفاهم الناس وسوء فهم العلاقة بين شركات البيع المباشر الشرعية وبين التسويق الهرمي والمشاريع الاحتيالية الأخرى.

البيع المباشر أو التسويق عبر الإنترنت هو طريقة البيع بالتجزئة لتسويق السلع والخدمات وبيعها مباشرةً للمستهلكين في المنزل أو في أي مكان خارج أماكن البيع التقليدية. عادة، تعتمد طريقة المبيعات هذه على التوصيات اللفظية.

عادةً ما يكون للمنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر وظائف فريدة وفريدة من نوعها، ولكن ليس في مراكز التسوق أو المتاجر الكبرى.

كيونت تعتبر إحدى أكبر شركات البيع المباشر في العالم وتقدم فرص عمل ونماذج للبيع المستدام

إنه ليس نظام استثمار، والطريقة الوحيدة لكسب المال في هذا العمل هي بيع المنتجات. بمجرد قيامك بالتسجيل كموزع، ثم استخدام المنتج بنفسك وتوصي الآخرين بشرائه، يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية.

تستخدم شركة كيونت خطة تعويضات تحسب العمولة المستحقة لك بناءً على حجم المبيعات الذي أنشأته من خلال توصية بوابة التجارة الإلكترونية.

مثل أي عمل آخر، فإن المبيعات القانونية المباشرة أو التسويق متعدد المستويات (MLM) ليست عملية اندماج سريعة. لتحقيق النجاح، تحتاج إلى العمل الجاد والتحلي بالصبر والاستثمار والتركيز على أهدافك.

المزيد من الحقائق حول شركة كيونت هي طريقة التسويق الشبكي لشركة كيونت، والتي توفر لك الفرصة لتصبح رائد أعمال بدون تكاليف بدء التشغيل ونفقات التشغيل الأخرى التي تتطلبها الشركات التقليدية الأخرى. يعتمد نجاحك بالكامل على نفسك وعملك الشاق

على الرغم من كثرة الشركات غير القانونية ، تعتمد كيونت على نموذج مبيعات مستدام لدعم الشفافية ، ولن تدفع لأي شخص مكافأة إلا من خلال التوظيف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فكرة الأعمال لشركة كيونت ليست للتوظيف؛ حيث يمارس موزعونا أعمالهم الخاصة مع كيونت ولكنهم ليسوا موظفين لدى الشركة. يشارك الموزعون في العروض التقديمية للأعمال والبرامج التدريبية التي يقوم بها الموزعون الآخرون ويكون لهم الحرية في تقرير ما إذا كانت هذه الأعمال مناسبة لهم أم لا.